رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثورة غضب من جماهير الإسماعيلي تطالب برحيل إبراهيم عثمان

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

سادت حالة من الغضب والاستياء الشديد لدى جماهير نادي الإسماعيلي، تجاه مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، بعد خروج الدراويش من البطولة العربية على يد الرجاء البيضاوي المغربي عقب الخسارة بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الإثنين.

واحتج عدد كبير من جماهير النادي الإسماعيلي أمام استاد الإسماعيلية من أجل المطالبة برحيل إبراهيم عثمان عن رئاسة النادي ومجلسه بعد فشل الفريق خلال الفترة الحالية ومروره بأسوأ فترة في تاريخه على حد وصفهم.

وهاجم عدد من نجوم النادي الإسماعيلي مجلس الإدارة الحالي وطالبوهم بالرحيل عن النادي قبل فوات الأوان.

وأكد محسن عبد المسيح، نجم الاسماعيلي السابق، أن الهزيمة التي تلقاها الدراويش في نصف نهائي البطولة العربية بثلاثية نظيفة على يد الرجاء المغربي، هي لصالح النادي.

وقال عبد المسيح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو: هزيمة الاسماعيلي اليوم "من عند ربنا"، لأن الفوز كان سيغطي على العديد من الأخطاء داخل النادي، الموسم الماضي فقدت الرغبة في متابعة مباريات الاسماعيلي، "كان بيصعب عليا"، نائب رئيس مجلس الإدارة لم يحضر أي اجتماع في النادي منذ 3 سنوات.

وأضاف: أي حد هيقول رأي ضد وجهة نظر رئيس الاسماعيلي داخل مجلس الإدارة "هيواجه مشاكل كبيرة جدا"، وما حدث مع حسني عبد ربه في استاد الإسماعيلية لم يكن يصح مع نجم كبير.

عاجل