رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ناشئو المنيا» يفوز ببطولة 2001

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصد فريق المنيا2001 تحت قيادة أسامة عبد الحكيم المدير الفني، بطولة دوري المنطقة هذا الموسم، عقب تعادل الفريق اليوم مع نظيره ناصر الفكرية بهدف لكل منهما، على ملعب الفكرية، ليصل رصيد الفريقين إلى النقطة 13 ويحصد فريق المنيا البطولة بفارق الأهداف.

وشهدت المباراة قوة وإثارة بين الفريقين لخطف الفوز والبطولة، حيث تقدم لاعبو الفكرية بهدف في الدقيقة 15 من الشوط الأول، ليتعادل لاعب المنيا شعبان جميل بهدف في الدقيقة 25، ويحاول كلا الفريقين خلال الشوط الثاني إحراز الأهداف دون أن يتمكنوا، ويخطف لاعبو المنيا لقب البطولة.

وتعد تلك البطولة هي الثالثة لقطاع الناشئين هذا الموسم عقب الفوز ببطولتي مواليد 2004 الأسبوع الماضي وبطولة 2003 بالأمس.

وقدم دكتور يحي كامل مدير قطاع الناشئين الشكر للاعبين والمدربين على المستوى القوي خلال تلك البطولة، مؤكدًا أن الأجهزة الفنية لجميع فرق القطاع تبذل قصارى جهدها للفوز بجميع المباريات ورفع مستوى اللاعبين لخلق جيل مميز من اللاعبين لخدمة الفريق الأول مستقبلًا.

ويضم الجهاز الفني لفريق المنيا 2001 مجموعة من المدربين المميزين وهم كل من: أسامة عبدالحكيم مديرًا فنيًا، مينا عبدالله مدربًا عامًا، د. هشام عبدالحميد ومحمد يسري مدرب حراس مرمى، د. أحمد عمر مخطط أحمال، محمد صلاح أخصائي علاج طبيعي، محمد أبو العلا مدير مالي وإداري، تحت إشراف د. يحي كامل مدير قطاع الناشئين، وهاني صدقي عضو المجلس والمشرف على القطاع.

عاجل