رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

24 يناير.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها

نشر
مستقبل وطن نيوز

حددت محكمة جنايات القاهرة، 24 يناير، كأولى نظر جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها عمدا داخل شقة الزوجية بالبساتين. 

وتلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي، بوجود قتيل بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم، تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، جرى العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وبسؤال خادمته الإثيوبية الجنسية، قالت إن المجني عليه لقي مصرعه، خلال مشاجرة مع زوجته "عبير".

وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمة التي اعترفت بارتكاب الجريمة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح جثة الضحية، وصرحت بدفنها، وحبست المتهمة احتياطيا على ذمة التحقيقات، قبل أن تصدر قرارها بإحالتها للمحاكمة.

كشفت التحقيقات في القضية عقب تفريغ تطبيق"الواتس أب" الخاص بها تبين أنه يحتوي على محادثات بين المتهمة وشقيقتها.

تضمنت الرسائل على تلميحات بالتهديد، منها "أنا هولع فيه وفي اللي جابوه، ما هسكت لو بجريمة قتل، المؤخر مش هسيب منه جنيه إلا على موته". 

وأوضحت التحقيقات وجود صورتين للمتهمة التقطتهما لنفسها "سيلفى" مع جثمان المجني عليه، ووجود مقطع صوتي مرئي مدته دقيقة وثلاث عشرة ثانية، تقوم فيه المتهمة بالرقص مع المجني عليه، ثم تقوم فيه بركله بقدميها أكثر من مرة ولطمه على وجهه وسط ضحكات وسخرية من حولهما.

 

عاجل