رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأسماء.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادثين بطرق بني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون، اليوم الإثنين، في حادثي سير بطرق بني سويف.

ووقع الحادث الأول إثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي أمام نفق أبو صالح التابع لمركز ناصر بمحافظة بني سويف، وأسفر عنه مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، بينما لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية بالطريق الصحراوي الشرقي القديم قرب مصنع الأسمنت، ما تسبب في مصرع شخص وإصابة آخر، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، والجثتين إلى مشرحة المستشفى ذاتها.

في الحادث الأول تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص رقم " ٥٦٧٤ ق ف ع" بالطريق الصحراوي الشرقي قرب نفق بياض العرب، مما أسفر عن مصرع راكب وإصابة 4 آخرين، ونجاة 6 من الركاب.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وتبين أن المتوفي يدعى "كامل .م.م" 55 سنة، وأن المصابين هم: محمد كامل محمد مسعود، 22 سنة، مقيم المنيا، مصاب جروح وكدمات متفرقة، وشهاب أحمد عبد الحميد، 22 سنة، مقيم محافظة المنيا، مصاب جروح وكدمات متفرقة، و رجب محمد سالم، 50 سنة، مقيم محافظة المنيا، وكامل مسعود، 54 سنة.

وفي الحادث الثاني لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، في حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم قرب مصنع الأسمنت، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي والمصاب إلى المستشفى ذاتها، حيث تبين أن المصاب يدعى حمادة سيد محمد، 30 سنة، موظف بشركة الكهرباء، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، وأن المتوفي يدعى سيد عويس محمد قرني، 52 سنة، موظف بشركة الكهرباء، مقيم شرق النيل في بني سويف. 

 

 

عاجل