رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عايز يرجع مراته بالقوة.. ضبط قاتل شقيق زوجته بطلق ناري في قنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت أجهزة الأمن بقنا القبض على المتهم بقتل شقيق زوجته وإصابة خالها، بطلقات نارية، بسبب خلافات بينهما، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي، بمقتل نور عادل نور الدين 20 عاما، وإصابة أيمن شرقاوي أبو الفضل 30 عاما، بطلقات نارية، في مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة بنجع حمادي. 

وكشفت تحريات المباحث، عن أن المتهم في الواقعة، عماد.ن.ف، 32 عاما، زوج شقيقة المجني عليه، أطلق النيران عليه بسبب خلافات المصاهرة، ورفض أسرة زوجته عودتها له، بسبب سوء سلوكه.

كما كشف شهود العيان، عن أن زوج شقيقة المجني عليه، سئء السمعة، وكان يتعدى عليها بالضرب المبرح  على زوجته بصفة دائمة لأتفه الأسباب، مما تسب في إصابتها بكسور، وأجريت لها عملية جراحية، وذهبت إلى منزل والدها بقرية بهجورة.

وأوضح شهود العيان، أن زوج شقيقة المجني عليه، جاء القرية، مستقلا سيارة ملاكي سوداء، ومعه طفله، وحاول أن يأخذ زوجته من منزل والدها بالقوة، وأطلق النيران على شقيقها وخالها، مما أسفر عن مصرع شقيق زوجته وإصابة خالها بطلقان نارية.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد نجم، معاون تول مباحث أبوتشت، من ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري وطلقات نارية،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

عاجل