رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الإسماعيلي يواجه الرجاء المغربي بنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، فريق الإسماعيلي بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي على الملعب الكبير لمراكش، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الإسماعيلي حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالإسماعيلية بهدف نظيف سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

ويسعى الإسماعيلي خلال مباراة اليوم للتأهل لنهائي البطولة العربية حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو تحقيق الفوز، حيث يتطلع لاعبو الدراويش لتحقيق الحلم بالتتويج بلقب تلك البطولة.

ورغم أن الأزمات يمر بأزمات كبيرة الفترة الماضية منذ إقالة البرازيلي ريكادرو من منصبه كمديرا فنيا للفريق، إلا أن مجلس إدارة الدراويش طالب اللاعبين بنسيان الفترة الماضية والتركيز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

وطالب مجلس الاسماعيلي لاعبيه بضرورة التكاتف في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، مطالبا إياهم بحسم لقب البطولة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة.

على جانب آخر يسعى فريق الرجاء المغربي لتعويض نتيجة مباراة الذهاب بالفوز على الإسماعيلي في مباراة اليوم بفارق هدفين دون رد من أجل تحقيق هدف التأهل للمباراة النهائية بالبطولة.

ولا يملك الرجاء أي خيار سوى الفوز بفارق هدفين أو تكرار نتيجة مباراة الذهاب والاحتكام لركلات الترجيح، كحل أخير لتحديد هوية المتأهل للمباراة النهائية.

 

 

 

عاجل