رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. أول رد من هاني شاكر على أزمة رامي صبري وصناع أغنية «شكرًا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ما زالت الأزمة بين الفنان رامي صبري، والملحن عزيز الشافعي، والشاعر الغنائي تامر حسين، مستمرة حتى الآن، خصوصًا بعد أن جدد الأمر "صبري" بطرحه أغنية "شكرًا" التي قدمها عمرو دياب، بصوته وبتوزيع جديد، وهي التي أثيرت بسببها الأزمة بين الأطراف الثلاثة.

وتواصل "مستقبل وطن نيوز" مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لمعرفة آخر هذه الأزمة، والذي أشار إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يقدم إلى النقابة أي شكاوى من أي طرف، لذلك لن تستطيع النقابة اتخاذ أي موقف، موضحًا أن الأمر كله عبارة عن مسألة حقوق ملكية بينهم، والأمر يمكن حله قانونيًا أو وديًا.

وأضاف أنه إذا تواصل أي من الأطراف المعنية بالأزمة مع النقابة، وقدم شكوى رسمية، سيتم التحقيق في المشكلة، ومعرفة من صاحب الأغنية الأساسي، ومن الشخص الذي قدمت له الأغنية في البداية، وحقوقها تخص من رامي صبري أم عمرو دياب.

ووجه هاني شاكر، رسالة لكل المطربين وصناع الأغاني من شعراء وملحنين، قائلًا: "الناس كلها لازم تتعلم إن عمر ما في حاجة بتتحل العافية.. كل حاجة لازم تتاخد بطريقة صحيحة وبهدوء.. ولا يجب أن يتم تكبير أي موضوع"

ولفت أمير الغناء العربي، إلى أنه مر بالكثير من هذه الأمور خلال مسيرته الفنية، وحدث بينه وبين الفنان عمرو دياب، نفس الأزمة التي دخل فيها الفنان رامي صبري، موضحًا أنه عندما اختار أغنية "بتحبيه" لغنائها من الشاعر بهاء الدين محمد، كان عمرو دياب غناها بالفعل في إحدى حفلاته، ولكنه لم يطرحها بشكل رسمي، وعلى الرغم من ذلك تنازل عنها الهضبة لي، والموضوع حُل وديًا بيننا.

عاجل