رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استدرجه بحجة توصيله.. إحالة أوراق عاطل إلى المفتي لقتله سائقا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحالت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، عاطلا إلى مفتي الجمهورية؛ لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه من عدمه بتهمة قتل سائق في المقطم.

وصدر القرار برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، وعضوية المستشارين جمال إبراهيم عليوه وعادل إبراهيم الغويط واسامه محمد ابو صافي وأمانة سر أحمد فهمي ومحمود عبد الرشيد.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم "عمرو. ع"، عاطل، قتل المجني عليه "مصطفى. م"، مع سبق الإصرار، حيث استقل معه السيارة قيادته طالبا توصيله لوجهه قصدها، واستدرجه إلى منطقة نائية وما إن ظفر به حتى اشهر في وجهه سلاحا أبيض "سكين" وسدد له طعنات في مناطق متفرقة من جسده قاصدا من ذلك قتله فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم حاول سرقة ممتلكات المجني عليه "هاتف جوال، مبلغ مالي" من داخل سيارته "أجرة تاكسي" إلا أنه فشل لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو ضبطه متلبسا بها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شاهد عيان الذي أكد، أنه أثناء تواجده بمحل الواقعة أبصر المتهم حال قيامه بالتعدي على المجني عليه داخل سيارة تاكسي حال حمله سلاح أبيض سكين وأبصر المجني عليه متأثرا بجراحه يسيل منه الدماء وعلى إثر ذلك طلب مساعدة من أحد الأشخاص لملاحقة المتهم والذي تمكن الأهالي من الإمساك به والسلاح الأبيض حوزته.

عاجل