رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشفتش حشيش.. تفاصيل شهادة مدير تصوير فيلم «ديك العياط» في أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

‏‎عبر الدكتور محمد شفيق، أستاذ التصوير بمعهد السينما، ومدير تصوير فيلم "الديك العياط"، المتسبب في الأزمة المثارة بين الفنانة رحاب الجمل، والفنان باسم سمرة، عن استياءه الشديد، مشيرًا إلى أن هذا الموضوع أخذ أكبر من حجمه، خصوصًا وأنه كان جالسًا في الأزمة وشاهد كل شيء حدث.

ونشر الدكتور محمد شفيق، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا كتب فيه: "بالنسبة لموضوع باسم سمرة ورحاب الجمل اللي خد حجم أكبر من حجمه.. أنا كنت في القعدة دي بصفتي مدير تصوير الفيلم.. وكان ‏‎اجتماع للتعارف مش بروفة ولا تصوير.. ‏‎والكلام اللي اتقال فيه حاجات كتير مش صح.. ‏‎والحقيقة إنه مجرد سوء تفاهم بين اتنين زملاء عادي.. ‏‎رحاب عندها سفر وباسم عايز يصور قبل ما يتشغل في المسلسل بتاعه ‏‎اختلفوا".

وأضاف: "باسم قالها ماتسيبي الفيلم يا رحاب وهو متنرفز.. رحاب انسحبت.. ‏‎كملنا القعدة ومشينا.. ‏‎ماشفتش زعيق وخناق وأمن فندق وحشيش والكلام الفاضي ده.. وميصحش نطلع نشتم بعض في البرامج ونشوه صورتنا بايدينا بحاجات محصلتش.. ولو ما حصلش توافق وتناغم بين الناس عادي.. نعتذر عن العمل بهدوء من غير دوشة وبرامج وحواديت وده الهدف من اجتماع التعارف اصلاً".

‏‎ بالنسبه لموضوع باسم السمره ورحاب الجمل اللي خد حجم اكبر من حجمه انا كنت في القعدة دي .بصفتي مدير تصوير الفيلم...

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Shafik‎‏ في الأحد، ١٠ يناير ٢٠٢١

ومن المقرر أن يفتح التحقيق مع الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة، من قبل نقابة المهن التمثيلية، يوم الثلاثاء المقبل، في الأزمة التي أثاروها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، والصحافة، والتلفزيون، وهو ما صدر على إثره نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قرارًا بإيقاف الإثنين حتى ينتهي التحقيق.

عاجل