رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فضيحتنا وصلت للعالم العربي».. رد صارم من أشرف زكي على أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن غضبه الشديد، من أزمة الفنانة رحاب الجمل مع الفنان باسم سمرة، وطريقة إساءتهما لبعضهما، لافتًا إلى أنه إيقاف أي شخص سيكتب شكوى على مواقع التواصل الاجتماعى، موجهًا رسالته للفنانة رحاب الجمل، باعتبارها هي من كتبت شكوتها على صفحتها على "فيس بوك".

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، والصحفية كريمة عوض، إنه ليس لديه أي صفحات على "فيس بوك" ولكنه فوجئ بأحد أصدقائه يرسل إليه ما كتبته رحاب الجمل، وقلت لها: "في نقابة.. واللي عندك قوليه فيها.. والنقابة تجيبلك حقك في 5 دقائق"، مؤكدًا أنهم أمام حل وهو التحقيق مع الطرفين، أو حل المشكلة بالتراضي.

وأضاف "زكي" أن الأمر أساء للفنانين، أكثر مما يتعرضون للإساءة، فهذا سلوك "يخيف الناس"، خصوصًا وأن الفيلم الذي حدثت به الواقعة، كان من المفترض أن تكون أخباره على صفحات "الفن"، وليس الحوادث، مشيرًا إلى أن الحادثة لم تكن في مكان تصوير، ولكن بأحد الفنادق.

 وأنهى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مداخلته، قائلًا: "هناك ميثاق شرف ولائحة، ومنذ سنوات طويلة نسمع عن أشياء وخلافات، ولكن ليس بهذا الشكل، فزملاء من الدول العربية يتواصلون معنا، فهذه سمعة بلد، والنقابة تقدر تخلي الوظيفة تختلف وأنا ممكن أشطب المخطئ.. وأدعو الاثنين لمقابلتي ولكن الأمر يزداد كل ساعة".

عاجل