رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد محسن «طفل الزمالك البار بأمه».. وزير الرياضة كرمه لمهارته وطارق حامد قدوته

نشر
مستقبل وطن نيوز
لفت محمد محسن عبد المجيد لاعب براعم الزمالك مواليد 2011، الأنظار بقيامه برفع قميص فريقه ليظهر صورة والدته المتوفاة، كلما سجل لفريقه، وهو العهد الذي قطعه على نفسه، بعدما حقق جزءًا من أمنيتها بارتداء الفانلة البيضاء، ونيل شرف تمثيل الزمالك الذي تعشقه العائلة.
 
وأجرى الموقع الرسمي لنادي الزمالك حوارا مع محمد محسن ووالده وقال اللاعب فيه: “حققت جزءا من حلم والدتي الراحلة باللعب لنادي الزمالك. أحلم أن أواصل مشواري مع الفريق، حتى أسعدها، أرفع قميص الزمالك كى تظهر صورتها المطبوعة كلما نجحت حبا فيها، ولاشتياقي الشديد إليها، أريد أن أسجل كثيرا، حتى أرفع القميص مجددا، أشعر أن ذلك يسعدها”.
 
وأضاف والده: “دخلنا النادي يوم ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ وتوفيت والدته بعدها بيومين فقط، وكان لدى الراحلة يقين بأنه سيقبل في اختبارات الزمالك، وهو ما حدث وتحقق حلمها، وتعلقه الشديد بوالدته المتوفاة جعله يقرر ارتداء القميص المطبوع عليه صورتها في كل المباريات”.
 
وواصل والده: "حاولت قدر الإمكان إبعاده عن الأجواء بعد الوفاة، ولكنه كان متأثرا بغياب والدته، وبعد فترة تحدثت معه حول تحقيق حلمها بأن يكون لاعبا كبيرا في الزمالك، ووعدني بتحقيق حلم والدته،حاول البعض تحذيري من فكرة ارتداء الطفل لقميص مطبوعة عليه صورة والدته المتوفاة خوفا على حالته النفسية لكن كان لديه إصرار، واتفقت معه أن تكون صورة والدته أكبر حافز له لتسجيل الأهداف”.
 
ويرى الطفل الوفي لأمه الذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي ولديه حرص تام على الالتزام دراسيا وكرويا، وهو أخ لأربع بنات، في نجم وسط الزمالك الدولى طارق حامد قدوته، وهو ما عبر عنه بقوله: “أحلم بالسير على خطى طارق حامد، أحبه كثيرا، وأتمنى لو سنحت لى الفرصة لالتقاط صورة معه”.
 
 
بداية محمد محسن، كانت في برنامج مواهب مصر والذي تم تكريمه من خلاله من قبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ولعب فترة قصيرة في مركز منيل شيحة بمركز أبو النمرس، ثم خضع لاختبارات في الزمالك والمقاولون وتم اختيار القلعة البيضاء نظرا لانتمائه والعائلة لنادي الزمالك .
 
وأثبت الطفل الصغير نبوغا واضحا، فتم تكريمه في نهاية العام من قبل علي خليل رئيس المدرسة الأساسية للبراعم، كأفضل مواهب المدرسة، كما تم تكريمه سابقا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من خلال مسابقة مهارتك من بيتك في بداياته.
 
وحقق محمد حلم والدته الراحلة باللعب للزمالك، بعدما انضم للنادي في العام الماضي، حيث بدأ مع إيهاب رفاعي وإسلام عادل المأمور، وهذا العام مع الجهاز الفني لفريق ٢٠١١ بقيادة عمرو عبدالمجيد ومحمود ياسين،وهو يلعب في وسط الملعب ويجيد اللعب بكلتا قدميه، بحسب ما قال والده محسن عبدالمجيد.
عاجل