رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسين: عزيز الشافعي يمتلك ذوقا خاصا فيما يخص الفولكلور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد تامر حسين الشاعر الغنائي، أن سر التعاون الذي يجمعه بالملحن عزيز الشافعي، في عدد من الأغاني مع كبار المطربين مثل عمرو دياب وتامر حسني، يعود لكون الشافعي يملك ذوقا خاصا فيما يخص الفلكلور.

وقال حسين: "أول ماعمل أغنية يامنعنع وكانت مكسرة الدنيا بنجاح ملفت وقتها شعرت إننا ممكن أن نقوم سويا بأعمال مشتركة بذوق خاص وبدأنا بـ يوم تلات وكانت القرفة حلوة أوي بالبلدي كده".

وتابع في مداخلة هاتفية عبر تطبيق "زووم" خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "بخلاف الموهبة والذوق في الفلكلور، عزيز الشافعي صديق محترم وجدع ومن هنا جاءت الكيميا فنيا وإنسانيا".

أما المؤلف والملحن عزيز الشافعي، فأرجع سر التعاون الذي يجمعه بالشاعر تامر حسين، في عدد من الأغاني رغم كونه يملك أيضا موهبة التأليف يعود لكون تامر حسين من أهم الشعراء في مصر والوطن العربي.

 وتابع: "أنا ألفت أغاني كتير لكن بحب أتصنف ملحن مش كمؤلف، وتامر حسين له أسلوبه وطريقته، وأنا أحببت التعاون معه لإطلاق ذوق فني في شكل جديد، والذي ظهر بالفعل في يوم تلات بألبوم سهران".

وحول أكثر أغنية حاليا من وجهة نظره حازت على إعجاب الناس قال: "شكرا.. أغنية مهمة وحلوة ووصلت للناس وعجبني كمان أغنية عايز أعمل زيك، لتامر حسين".

عاجل