رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تدوينة رحاب الجمل.. تعليق ساخر من الفنان باسم سمرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

سخر الفنان باسم سمرة، من الأزمة التي أثارتها الفنانة رحاب الجمل مؤخرا، بعد اتهامها له بالسكر والاعتداء على زملائه خلال بروفات أحد المسلسلات.

ونشر سمرة، صورة جديدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الكلام مش بفلوس يا جملاوي".

وكانت الفنانة رحاب الجمل وجهت رسالة للسمرة من خلال  “تدوينة” عبر حسابها على “فيسبوك”، وكتبت: “الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لانه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب ، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”. وتابعت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح ديه ما تتسامحش عليها”.

واختتمت قائلة: “لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب وقلة مهنية، والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن أي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات”.

وبعدها بفترة حذفت الجمل تلك التدوينة، وقامت بنشر “تدوينة جديدة”، قائلة: “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور أشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق”.

 

 

عاجل