رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل لجنة لاختبار المشاريع الريادية بمسابقة «شباب أسوان يبتكر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته بتشكيل لجنة خماسية محايدة من أساتذة كلية الهندسة بجامعة أسوان، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالإضافة إلى إدارة الإئتمان والمخاطر بأحد البنوك الوطنية، فضلاً عن مدرب ريادة أعمال لإجراء الاختبارات الخاصة بالمشروعات الريادية والتي تقدم لها 75 شابا وفتاة مبادرة "شباب أسوان يبتكر".

 ولفت عطية، إلى أن اللجنة ستبدأ عملها اعتبارا من 10  وحتي 12 يناير الجاري مع مراعاة الإجراءات الإحترازية حيث سيتم تخصيص 15 دقيقة لكل متسابق لعرض مشروعه سواء بنظام العرض التقديمى أو تحريرى أو شفوى أعمالاً بمبدأ تكافؤ الفرص ليتم إعلان النتائج يوم 13 يناير وتسليم الجوائز لتنظم هذه المسابقة كل عام تواكباً مع عيد أسوان القومي.

 ومن جانبها أعلنت لجنة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير برئاسة الدكتورة غاده أبوزيد نائب المحافظ، أن محاور أعمال اللجنة والمكونة من 10 محاور لتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة بأسوان والعمل على تشجيع المستثمرين من خلال توفير دراسات جدوي لمشاريع إستثمارية لخلق فرص عمل للشباب.

وكشفت غاده أبوزيد، انتهاء أعمال المسابقة من فرز المشاريع والتدريبات على 3 محاور هي اعرف قدراتك ونمي مهاراتك وابدأ مشروعك والتسويق الإلكتروني، بجانب مهارات العرض والتقديم.

عاجل