رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة 3 أشخاص بالسويس للجنايات بتهمة سرق سيارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة بالسويس، إحالة 3 متهمين أعضاء أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات وتزوير مستنداتها وبيعها، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين الثلاثة تخصصوا على مدى أشهر في سرقة السيارات الملاكي من مناطق سكنية مختلفة بالسويس، وقاموا ببيعها بعد تزوير مستندات لها، من بينها رخص السيارات وتوكيلات بيع السيارات، والذين اعترفوا بارتكاب الجرائم.

كان اللواء رجب عبدالعال مدير أمن السويس، كلف إدارة البحث الجنائي من ضبط المتهمين بسرقة سيارات المواطنين، بعد تلقيه عددًا من البلاغات بحدوث وقائع سرقة سيارات داخل مناطق سكنية بالسويس.

وعلى الفور، قام مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، بتشكيل فريق رئيس مباحث مديرية الأمن، لضبط المتهمين بارتكاب جرائكم سرقة السيارات.

وبتحريات وبأعداد كمين أمني للمتهمين بالسرقة، نجح الرائد أحمد الفولي رئيس مباحث السويس، في الوصول إلى أعضاء التشكيل العصابي والقبض عليهم.

وتبين من اعترافات المتهمين، أنهم الثلاثة يقومون بسرقة السيارات بمختلف أنواعها، ثم يقومون بتزوير مستندات لكل سيارة يقوموا بسرقتها، وينقلون السيارات الي محافظات مختلفة بيعها، ومن بين المستندات التي يقوم المتهمين بسرقتها رخص السيارات وتوكيلات البيع الخاصة بالسيارة، كما يتلاعبون في ارقام السيارات.

وتم ضبط المتهمين، بقيام ضباط الشرطة في البداية بتهم أحد أعضاء التشكيل العصابي داخل محافظة السويس، ثم تم التوصل الي معلومات انه يوجد أثنين من أعضاء التشكيل العصابي متواجدين بالقاهرة، وتحركت قوة أمنية من قوات الشرطة وقامت بالقبض على المتهمين الإثنين.

وضبط بحوزة المتهمين، مستندات خاصة بسيارات تم تزويرها، واعترف المتهمين بأعداد السيارات التي تم سرقتها وأماكن بيعها بعد سرقتها.

 

 

عاجل