رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد اليد يكشف أسباب إلغاء ودية مصر والبرازيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة اليد، إن إلغاء مباراة مصر والبرازيل الودية التي كانت مقررة اليوم السبت؛ استعدادا لمونديال اليد، جاء بسبب ظروف طيران منتخب البرازيل، وتأخره عن موعد حضوره إلى القاهرة.

وأضاف السيد، أن المنتخب المصري استطاع أن يحقق الهدف من مواجهتي اليابان واستقر خلالهما على الشكل النهائي الذي سيخوض به منافسات المونديال.

وحول الفترة المقبلة قبل انطلاق البطولة، أشار رئيس لجنة المنتخبات إلى أنه عقب إلغاء مباراة البرازيل تم تعديل برنامج المنتخب المصري وسوف تتلخص الفترة المقبلة في التدريبات الصباحية والمسائية، بالإضافة إلى دراسة منتخب تشيلي الذي سيلتقى به "الفراعنة" في مباراة الافتتاح الأربعاء، المقبل لكي تكون نقطة انطلاق قوية في البطولة. 

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، أن المنافس من الفرق القوية القادرة على تحقيق المفاجئات ويكفي أنه وصل لنهائي بطولة أمريكا اللاتينية على حساب فريق قوي مثل البرازيل.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب البرازيل يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا وتونس وبولندا، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة الأربعاء المقبل، بعد إبلاغ اللجنة المنظمة بتعديل موعد وصوله، بينما يتواجد منتخبنا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب كلٍ من السويد وتشيلي والتشيك.

عاجل