رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب 500 جنيه.. إحالة المتهمين بقتل غفير بالسويس إلى الجنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة بالسويس، إحالة اثنين من المتهمين بقتل "خفير" بجمعية أهلية للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل بغرض سرقة 500 جنيه وأثاث منزلة وتليفونه من داخل شقته السكنية بمنطقة الألبان بحي الأربعين.

كان اللواء هشام رشاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، تلقى بلاغا بعثور مواطن على جثة والده داخل شقة سكنية بحي الأربعين.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة مباحث مديرية أمن السويس، تم الانتقال إلى مكان جريمة القتل داخل الشقة السكنية بحي الأربعين، وتبين من التحريات، أن القتيل أحمد أبو الحمد قتل داخل شقته، وأن من ارتكب الجريمة شخصان، عامل بمقهى وآخر عاطل، قام القتيل برعايتهما خلال الفترة الماضية؛ لأن ليس لهما مسكن يقيمان به.

ونجح ضباط مباحث مديرية أمن السويس، في القبض في البداية على العاطل المشترك في جريمة القتل، ثم تم القبض على عامل المقهى الذي هرب إلى محافظة أخرى عقب قيامه بارتكاب جريمة القتل.

وأكدت التحريات واعترافات المتهمين، أن المتهمين بالقتل نفذا جريمتهما بعد التخطيط لها، من أجل سرقة 500 جنيه وأثاث منزل الخفير وسرقة تليفونه، وأنهما بالفعل بعد تنفيذ الجريمة قررا الهروب خارج المحافظة خشية القبض عليهما.

 

 

عاجل