رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وادي دجلة يخطف فوزًا مثيرًا من إنبي بثنائية في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق نادي إنبي على مضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، باستاد السلام، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

غابت الفاعلية الهجومية عن الفريقين في الشوط الأول الذي انحصر اللعب في معظم أوقاته بمنتصف الملعب، مما أدى لارتكاب اللاعبين أخطاء أدت لحصول حسام عرفات لاعب دجلة على بطاقة صفراء في الدقيقة 24 ومصطفى شلبي لاعب إنبي على إنذار أيضا في الدقيقة 36. 

وتمكن لاعب خط الوسط البديل محمد المرسي بهدف من التقدم للفريق البترولي في الدقيقة 68 بعد توغله داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض وتسديده كرة أرضية سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وبدأ الحماس على لاعبي الفريق الضيف لإضافة المزيد من الأهداف وكاد المدافع خالد رضا أن يحرز هدفا في الدقيقة 72 لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 79 احتساب الحكم محمد عادل ركلة جزاء لوادي دجلة استطاع المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون إدارك هدف التعادل منها، لكن المرسي لاعب إنبي عاد ليفرض نفسه نجمًا للقاء بإحراز هدف الفوز في الدقيقة 91. 

وارتفع رصيد إنبي بهذا الانتصار إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

عاجل