رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوارديولا: أجويرو قد يبدأ مواجهة برمنجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قد يشارك أساسيًا مع الفريق للمرة الأولى منذ أكتوبر الماضي وذلك أمام برمنجهام يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف جوارديولا، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، حسبما نقلت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، أن أجويرو تدرب بالأمس بشكل جيد بالفعل، وحصل اليوم على راحة، وإذا شعر بأنه بحالة جيدة غدًا فسيلعب، في إشارة لتعافي اللاعب من إصابة بالعضلات الخلفية للفخذ ومشكلة بالركبة.

وأوضح المدرب الإسباني، أنه لا يعلم أحد إلى أي مدى أفتقده، انظروا فقط إلى الأرقام التي حققها داخل الصندوق وتدل على الجودة لديه، ولسوء الحظ، تعرض لإصابة قوية بالفعل لكن المهم أن يكون مزاجه استثنائيا وأفضل من أي وقت سابق.

وتابع: «إنه جزء مهم من المجموعة ومحبوب بشكل لا يصدق وركبته استجابت بشكل جيد بالفعل خلال التدريبات بالأيام العشرة الماضية أو الأسبوعين السابقين، وهذه أفضل أنباء يمكن أن نأمل بها، سيبدأ المباراة وعدد الدقائق التي سيلعبها ستتوقف على مستواه وأدائه وركبته، فإذا لعب 90 دقيقة سيكون رائعا وحتى لو 60 أو 30 دقيقة، المهم أن يقدم أداء جيدا خلال هذه الدقائق».

عاجل