رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مورينيو: على رابطة «بريميرليج» عدم معاقبة توتنهام بمزيد من التأجيلات بسبب كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق نادي توتنهام هوتسبر، رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بإظهار القدرة على القيادة وعدم معاقبة السبيرز بمزيد من التأجيلات، بسبب التخوف من فيروس كورونا.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الجمعة: «لا يمكن وضعنا في موقف مستحيل، وسيكون تأجيل ثلاث مباريات لنا شيئًا مستحيلًا، الآن هو التوقيت لرابطة البريميرليج من أجل إظهار القيادة واتخاذ القرارات».

وأضاف المدرب البرتغالي: «ناديا مثلنا يحاول فعل كل شيء يوميًا من أجل الاستعداد للعب واتباع القواعد الموجودة بين أيدينا، ولا يمكن معاقبتنا إذا لم نلعب أمام أستون فيلا فسيكون ثالث لقاء يؤجل لنا وذلك مستحيل».

وتابع: «بعد الموسم أمامنا نهائيات اليورو وبالطبع البطولة الأوروبية لن تؤجل، وأعتقد أن من المستحيل تأجيل 3 مباريات لناد خاصة إذا كان هذا النادي يلعب في أوروبا». 

واختتم: «تأجيل 3 لقاءات لفريق ينافس بمسابقة الدوري الأوروبي أمر مستحيل تمامًا وذلك الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله».

وتأتي تصريحات مورينيو بعد الشكوك حول إقامة لقاء السبيرز مع أستون الفيلا بالجولة المقبلة للدوري الإنجليزي في ظل إصابة 10 من لاعبي الأخير.

وكان نادي توتنهام، تأجلت مباراتيه بالدوري الإنجليزي أمام فولهام، سواء الأولى بالدور الأول بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الأخير بكورونا، أو الثانية المقررة في أبريل المقبل بالدور الثاني بعد وصول السبيرز لنهائي كأس كاراباو،

عاجل