رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق 5 مراكز للدروس الخصوصية في كفر الدوار

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة؛ للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات. 

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، عن ضبط وإغلاق 5 مراكز للدروس الخصوصية لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، بمناطق " التمليك - منشأة الأوقاف "، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كم تم متابعة أعمال الرش والتطهير بعدد من المنشآت الحكومية، من بينها " الإدارة التعلمية - مدرسة بني كفر الدوار - مكتب العمل - مكتب السلامة والصحة المهنية - ومكتب تموين كفر الدوار "، وذلك ضمن خطة العمل لتغطية كافة المناطق والشوارع، و كذا متابعة أعمال الحملة للمرور على المحلات والأسواق للتأكد من التزامها بالإجراءات الوقائية حيث شملت مناطق " الحدائق - التمليك - شارع المحكمة - الميزانة - السعرانية "، والتي أسفرت عن تحرير 4 محاضر بيئية.

وتابعت الحملات أعمال إصلاح خط مياه الشرب المغذي لقرى سيدي غازي، حيث قامت شركة مياه الشرب بالدفع بمعداتها وأطقم الصيانة والعمل على سرعة إصلاح الخط لعودة المياه من جديد.

 

عاجل