رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تم ضمه مع خبر أخبر.. مش هاينفع كل مركز أعملوا خبر.. محافظ البحيرة إستمرار حملات الرش والتعقيم بنطاق مركز ومدينة الدلنجات

نشر
مستقبل وطن نيوز
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.
 
حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة الأستاذ مجدي إبراهيم عن متابعة المرور على المستشفي العام بالفترة المسائية والتأكد من وصول حصة الأكسجين، وكذا متابعة المرور علي المحلات والمشروعات الصغيرة للتأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
 
كما تم المرور علي مجمع المواقف للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية، و مراكز الدروس الخصوصية بالمدينة والقرى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، و متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي، و تطهير وتعقيم المصالح الحكومية وشوارع المدينة وماكينات الصرف الآلي والمركز التكنولوجي  وأماكن صرف المعاشات .
 
عاجل