رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب البنك الأهلي بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة، فريق بيراميدز بنظيره البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري المصري هذا الموسم، على ملعب كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز يدخل مباراة اليوم وهو في المركز السابع برصيد 7 نقاط، في حين يحتل البنك الأهلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط حصدها من 5 مواجهات كاملة.

ويسعى بيراميدز في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على البنك الأهلي ومواصلة الانتصارات بعدما فاز في الجولة الماضية على الإنتاج الحربي في مباراة ماراثونية بثلاثة أهداف لهدفين، حيث يتطلع بيراميدز لمواصلة انتفاضته بالدوري بالفوز على البنك وحصد الثلاث نقاط تدفع به لمركز متقدم بجدول الدوري، في ظل سعيه للمنافسة على لقب بطولة الدوري الموسم الجاري.

واختار الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، 20 لاعبا بقائمة الفريق لمباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

ويغيب عن قائمة المباراة، المدافع أحمد سامي والمهاجم الفلسطيني محمود وادي بسبب الإيقاف.

على جانب آخر يسعى البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم والفوز على بيراميدز من أجل تحسين وضعه بالدوري.

وفي نفس مباريات الجولة يخوض فريق وادي دجلة اختبارًا صعبًا حينما يواجه نظيره فريق إنبي في تمام الساعة السادسة مساء ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويسعى دجلة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه بجدول الدوري.

على الجانب الآخر يطمح إنبي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط تدفع به لمركز متقدم في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولات الماضية.

عاجل