رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الأهلي يصطدم بطموحات سيراميكا كليوباترا في مباراة قوية بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا لبطولة الدوري، على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وفي جعبته 10 نقاط بالمركز الثاني، بفارق نقطة عن الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، في حين يدخل سيراميكا كليوباترا اللقاء وفي رصيده 7 نقاط بالمركز السادس.

الأهلي يسعى في مباراة اليوم لتصحيح المسار بعد تعادله في الجولة الماضية بالدوري أمام وادي دجلة بدون أهداف وفقدانه أول نقطتين بمشواره ببطولة الدوري، حيث يتطلع الأحمر للفوز في مباراة اليوم على سيراميكا كليوباترا من أجل العودة للصدارة من جديد، في ظل سعى الأهلي لحسم مسابقة البطولة المحلية كعادته قبل عدة جولات من انتهاء المسابقة.

بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي حذر اللاعبين من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم من شأنها تعطل مسيرة الفريق بالدوري، مطالبًا إياهم بعدم التفريط في نقاط المباراة وحصد الثلاث نقاط كاملة، ومحذرًا إياهم من الاندفاع الهجومي على حسابات الواجبات الدافعية مطالبًا الجميع بالالتزام بالأدوار.

وينتظر أن يخوض الفريق الأحمر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام، وحمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وكهربا ومحمد شريف.

على الجانب الآخر يسعى فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم بالفوز على الأهلي في ظل العناصر الجيدة من اللاعبين بالفريق من خبرة وشباب وتألق كبير للفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري.

عاجل