رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير حديقة حيوان الجيزة لـ«مستقبل وطن نيوز»: الإجراءات الاحترازية ضرورة لحماية أكثر من 3 آلاف زائر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقبل المواطنون، اليوم الخميس، على زيارة حديقة الحيوان بالجيزة، مع الالتزام باتباع الإجراءات والضوابط الاحترازية؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث توجه 3 آلاف و500 زائر إلى الحديقة.

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة مها صابر، مدير حديقة حيوان الجيزة، إنه قبل فتح الحديقة أمام الزوار قام العاملون بها بتعقيم جميع البوابات، بالإضافة لجميع المقاعد الخاصة بالمواطنين بالداخل.

وتابعت صابر- في تصريحات مع "مستقبل وطن نيوز"- أنه لا يُسمح بدخول أي زائر دون ارتداء الكمامة، كما يقوم أحد العاملين بقياس درجة حرارة الزوار للتأكد من عدم ارتفاعها، وفي حال ارتفاع درجة حرارة الزائر؛ لا يُسمح بدخوله للحديقة.

وأوضحت مدير حديقة حيوان الجيزة، أن عدد زوار اليوم لم يتخط نصف طاقة زوار الحديقة؛ وذلك حفاظًا على المواطنين اتباعًا لوجود تباعد اجتماعي بينهم، مؤكدة أن المواطنين التزموا باتباع الإجراءات الاحترازية، في ظل وجود أمن الحديقة للاطمئنان على الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية.

وأكدت الدكتورة مها صابر، أن الأطباء والعاملين بالحديقة كانوا في حالة طوارئ اليوم بمناسبة تردد المواطنين للاحتفال بعيد الميلاد، مُشيرة إلى أن الحديقة شهدت- الأسابيع الأخيرة- إقبالاً على زيارتها مقارنة بالأسابيع السابقة؛ ما يؤكد استعادة جزء من الزيارات الكثيفة للحديقة قبل انتشار كورونا.
 

عاجل