رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. أزمة جديدة لصالح جمعة في سيراميكا كليوباترا تهدده بالرحيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر مقرب من صالح جمعة، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا أسباب الاستبعاد الدائم للاعب الأهلي السابق من مباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"- أن صالح جمعة دخل في أزمة مع هيثم شعبان خلال الفترة الماضية بعدما علم جمعة أنه لن يكون ضمن التشكيل الأساسي بالفريق الفترة الحالية كونه غير جاهز من النواحي الفنية والبدنية بسبب عدم مشاركة اللاعب في المباريات لفترة طويلة منذ أن كان لاعبا بالأهلي.

وأوضح المصدر أن الأمر أزعج صالح جمعة كثيرًا ورفض أن يجلس احتياطيًا، مشددًا على أن اللاعب كان جاهزا للمشاركة في مباراة الإنتاج الحربي، ولكنه افتعل أزمة قبل المباراة مما دفع المدير الفني للفريق يستبعده من القائمة ووقتها كانت الأقاويل تؤكد أن صالح جمعة مايزال يعاني من كورونا، ولكن اللاعب حضر لملعب المباراة ولكنه غادره.

وأضاف المصدر أن هيثم شعبان رفع الأمر لإدارة النادي من أجل اتخاذ موقف ضد تصرفات صالح جمعة وعدم تقبله لأوامر وتعليمات الجهاز الفني، في الوقت الذي عقد فيه مسئولو الفريق جلسة مع صالح جمعة لتهدئة الأجواء.

تابع المصدر أن سيراميكا كان يفكر في رحيل صالح جمعة عن صفوف الفريق، ولكن مقدم التعاقد الذي حصل عليه اللاعب والبالغ مليوني جنيه دفع مسئولي سيراميكا كليوباترا للتراجع عن الأمر، كون اللاعب لم يقدم أي شيء للفريق رغم حصوله على أموال كبيرة.

 

عاجل