رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس خناقة فاروق جعفر وأيمن يونس في الزمالك بسبب ساسي تنتهي بتوجيه الشكر

نشر
مستقبل وطن نيوز

علم "مستقبل وطن نيوز" من مصادره داخل نادي الزمالك أن أزمة كبيرة نشبت خلال الساعات الماضية بين أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك وبين فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية بالزمالك وكاد الأمر أن يتطور بينهما بسبب الدولي التونسي فرجاني ساسي.

البداية عندما اتهم فاروق جعفر أيمن يونس بأنه السبب في أزمة فرجاني ساسي، لاعب الفريق بعد السماح للاعب بالسفر لمسقط بلده تونس رغم معارضة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو للأمر، ولكن يونس أكد لباتشيكو أن اللاعب لديه بعض الأمور العائلية يسعى لإنهائها والعودة سريعًا، وهو ما وافق عليه باتشيكو في النهاية.

أمر آخر أغضب فاروق جعفر كثيرًا من أيمن يونس وهو عدم أخذ رأيه وموافقته بشأن السماح لفرجاني ساسي بالسفر لمسقط بلده وهو ما دفع جعفر للدخول في مشادة مع يونس، متهمًا إياه بالتسبب في أزمة فرجاني ساسي ومنحه جواز السفر الخاص به دون الرجوع والعودة إليه.

الخلاف تطور بين الثنائي عبر محادثة على جروب "واتس آب" الخاص بلجنة الكرة بالزمالك وهو ما دفع أيمن يونس لحذف فاروق جعفر من الجروب الخاص بلجنة الكرة وهو ما دفع جعفر لأن يستشيط غضبًا من هذا الأمر ومطالبًا إدارة النادي بعدم استمرار أيمن يونس في منصبه.

اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بدورها قامت بالبحث في الأمر وتأكدت من أن يونس هو سبب أزمة ساسي وعدم قدومه حتى الآن للقاهرة رغم أنه كان من المفترض أن يصل اللاعب وينضم للتدريبات أمس الأربعاء، ولكن اللاعب أغلق هاتفه ولا أحد يعلم عنه أي شيء، لذلك رأت اللجنة إنهاء تكليف أيمن يونس في منصبه بلجنة الكرة وقررت توجيه الشكر له على أن يكون هذا الشهر بمثابة رحيل يونس.