رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصدر مقرب من مؤمن زكريا يكشف مفاجأة عن الحالة الصحية للاعب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب بعد أن أكد اللاعب من قبل تحسن حالته الصحية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن الحالة الصحية لمؤمن زكريا كما هي في السابق وهناك تحسن خفيف في حالته نتيجة نابع من الحالة النفسية الجيدة التي ظهرت على اللاعب بعد زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي له وأيضا تكريم النادي الأهلي وتضامن الملايين مع اللاعب الفترة الماضية وهذا آثر بشكل إيجابي في الحالة النفسية للاعب.

وعن تويتة مؤمن زكريا الأخيرة والتي قال فيها اللاعب "أبشركم قريبًا سأكون معكم"، قال المصدر إن الحالة الصحية كما هي واللاعب لن يكون قادرًا على العودة للكرة خلال الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن اللاعب كان من المقرر أن يسافر إلى إنجلترا خلال الفترة الماضية من أجل العرض على طبيب هناك ومتابعة حالته، ولكن وباء كورونا وانتشاره بشكل كبير في بريطانيا أدى لتأجيل السفر، على أن يسافر اللاعب خلال الفترة المقبلة حال استقرار الأوضاع.

وكشف المصدر أن المرض الذي تعرض له مؤمن زكريا تعرض له خلال تواجده في السعودية وهو مرض يسمي "أي آل أس" التصلب الجانبي الضموري وهو مرض نادر الحدوث، ولكن مؤمن راضي بقضاء الله وقدره ويفعل ما بوسعه من أجل العودة لحياته الطبيعية.

عاجل