رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوبير مهاجما اتحاد الكرة: تعديل اللائحة يهدد استقرار الدوري ويعرضه للانهيار

نشر
مستقبل وطن نيوز

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد بعد قيامها بإجراء تعديلات على لائحة لجنة المسابقات للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وأكد شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن قيام اتحاد الكرة بتعديل لائحة لجنة المسابقات يفتح الباب أمام انهيار مساقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأبدى شوبير استغرابه الشديد من قيام اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بمثل هذا الأمر رغم انطلاق المسابقة، مشددا على أن اللائحة التي تم وضعها من قبل كانت تفرض عدم تأجيل أي مباراة لأي فريق إلا في حالة وجود 16 حالة إصابة بكورونا، بجانب توقيع غرامات مالية كبيرة على النادي بسبب الإهمال.

وأوضح شوبير أن التعديلات الجديدة التي تم تعديلها تفتح الباب أمام تأجيل المباريات وفقا لرؤية لجنة المسابقات، وهو ما يهدد استقرار المسابقة ويعرضها للانهيار.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أخطرت الأندية المشاركة في مسابقة الدوري العام بأقسامه الأربعة بأنه يحق للجنة المسابقات الدراسة والنظر في تأجيل أي مباراة في حالة طلب النادي الذي تظهر فيه أكثر من خمس إصابات كوفيد-19 أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى من المقيدين بالفريق الأول.

عاجل