رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

  طارق العشري يفجر مفاجأة بشأن منعه من العمل حتى نهاية الموسم

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أكد طارق العشري، المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش أنه لا يعلم أي شيء بشأن قرار منعه من التدريب حتى نهاية الموسم الجاري وفقا للائحة اتحاد الكرة التي تمنعه من العمل في تدريب أي ناد بالدوري المصري هذا الموسم عقب استقالته من تدريب الطلائع.

وتنص لائحة اتحاد الكرة للموسم الجديد على أنه لن يسمح للمدير الفني المتعاقد مع نادٍ وتم فسخ التعاقد من جانبه بالتعاقد في ذات الموسم مع نادٍ آخر في المسابقة ذاتها ويسمح للمدرب بالتعاقد مع نادٍ آخر إذا كان فسخ العقد من جانب النادي الذي كان يعمل به.

وأوضح طارق العشري في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن لائحة اتحاد الكرة بشأن منع المدربين من العمل حتى نهاية الموسم حال تقدمهم باستقالة مجحفة للغاية وبها ظلم كبير ويجب النظر إليها من جديد وتعديلها، خاصة وأنها لا تصب في مصلحة الكرة المصرية ولا حتى المدربين أنفسهم.

وأضاف طارق العشري أنه لم يتقدم باستقالته من تدريب الطلائع ولكن تم توجيه الشكر له من قبل إدارة النادي بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق ببطولة الدوري، مشددا على أنه حال قيام اتحاد الكرة باتخاذ قرار بمنعه من التدريب حتى نهاية الموسم وسيقوم بمخاطبة مسؤولي الطلائع لتقديم ما يفيد بأنه تم إقالته وليس تقديم استقالته وفق لما تردد.

وطالب العشري من اتحاد الكرة ضرورة تعديل تلك اللائحة لما بها من ظلم كبير للمدربين، قائلا :" مين سيدفع رواتب المدربين حال جلوسهم في المنزل بدون عمل حتى نهاية الموسم".

 

عاجل