رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب قائمة الانتظار.. جيرالدو يشكو الأهلي ويطلب مستحقاته بالكامل

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقر الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقديم شكوى بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأهلي حال عدم مشاركته مع الفريق الأحمر في المباريات الفترة المقبلة بعدما تم وضعه على قائمة الانتظار التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقام الأهلي بقيد الزامبي والتر بواليا الوافد الجديد للقلعة الحمراء في قائمة الفريق بدلًا من جيرالدو، ليتم وضع الأخير على قائمة الانتظار وهي القائمة التي سمح اتحاد الكرة المصري بنقل ثلاثة لاعبين إليها بشكل استثنائي في ظل تفشي وباء كورونا المستجد والرغبة في حفظ حقوق الأندية مع اللاعبين المرتبطين معهم بعقد.

جيرالدو دا كوستا أعرب عن غضبه الشديد من قرار الأهلي برفع اسمه من القائمة وضمه لقائمة الانتظار مما يعني عدم حاجة الفريق الأحمر لجهود اللاعب، في الوقت الذي طالب فيه اللاعب النادي الأهلي بسداد كافة مستحقاته المتبقية في عقده مع الأحمر من أجل الرحيل وإلا سيتم تقديم شكوى.

وتنص المادة 14 بلائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم على أن أي سلوك مسيء من طرف يهدف إلى إجبار الطرف المقابل على إنهاء أو تغيير شروط العقد يحق للطرف المقابل، لاعب أو نادي، إنهاء العقد لسبب وجيه، مما أن جيرالدو من حقه فسخ تعاقده مع الأهلي دون الرجوع لناديه ولكن بشرط الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة وقيمة عقده بالكامل.

 

 

 

 

 

عاجل