رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادًا لبطولة العالم لليد.. جولة تفقدية لوزير الرياضة بصالة السادس من أكتوبر| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم بجولة تفقدية للصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر، والتي من المقرر أن تقام فيها بطولة العالم لكرة اليد.

يأتي ذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إطار الوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد والتي ستنطلق في غضون أيام قليلة.

من جانبه أكد صبحي أن العمل يجري على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الفرق المشاركة في البطولة والعمل على خروج البطولة بالشكل الملائم لأسم ومكانة مصر الدولية، مشيرًا أن الصالات المستضيفة للبطولة تعد صروحًا رياضية عملاقة وستصبح خلال السنوات المقبلة أحد أهم الإمكانات الرياضية التي تمتلكها الدولة المصرية لوضعها في مصاف الكبار سواء في استضافة مختلف الأحداث والبطولات الرياضية العالمية أو إتاحة البنية الرياضية العالمية للمنتخبات المصرية بما يؤهلهم لتحقيق الإنجازات الرياضية في مختلف منافساتهم القارية والعالمية والأولمبية.

ويقوم وزير الشباب والرياضة غدًا بزيارة الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية في زيارة تفقدية أيضًا للاطمئنان على الجاهزية الكاملة لكافة الصالات المستضيفة لمنافسات المونديال.









عاجل