رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منعها من شرب الشاي.. ورفضت مشاهدة أعماله.. تعرف على علاقة ممدوح عبد العليم بابنته هنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظل اسم الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، في قائمة الأكثر تداولًا بمحرك البحث الشهير "جوجل"، منذ أمس الثلاثاء، خصوصًا بعد أن كشفت أرملته الإعلامية شافكي المنيري الكثير من الأمور التي كانت تخص حياته، واستيائها من عدم تكريمه، بجانب حديثها عن بعض الأمور التي تخص ابنتهما.

وقالت شافكي المنيري في مداخلة هاتفية لها، إن ابنتها تخرجت من أكبر جامعات إنجلترا، وتعمل في الفترة الحالية على التحضر للماجستير، وذلك رغم صغر سنها، مشيرة إلى أنها مرت بأصعب 5 سنوات، مؤكدة على أنها في النهاية نجحت هي وابنتها في تخطي هذه الأمور.

وأشارت أرملة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، إنه كان تحدي لها أن تظل محافظة على البيت وحياتهم كما كان يريد زوجها الراحل، متابعة: الحمد لله النهارده بنحتفي بيه بإننا مازلنا كويسين.

وكانت قالت هنا ابنة الفنان الراحل في لقاء سابق لها، بأن الفنان ممدوح عبد العليم، كان دائمًا النصح والإرشاد لابنته، حتى أنه كان يمنعها من شرب الشاي، وكان يقول لها: "يعني ايه واحدة في سنك تشرب شاي، ده أنا مبشربتش شاي قدام أبويا غير لما جبتك".

وأشارت إلى أنها كانت ترفض مشاهدة أعمال والدها الفنية، حتى لا تصدق أن والدها يمكن أن يكون شخصية من الشخصيات التي قدمها، لافتة إلى أنه قبل عامين قررت أن تشاهد مسلسل "الضوء الشارد"، الذي قدم فيه والدها الراحل شخصية "رفيع بيه العزايزي"، مؤكدة على أنها تعتبر هذا العمل أفضل عمل فني شاهدته في حياتها.

جدير بالذكر، أن الإعلامية شافكي المنيري، كانت كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في يونيو 2019، "يوم التخرج كان صعب علينا إنسانيًا، ولكن النجاح والبهجة كانوا أحلى سند.. أول يوم أشوف الفرح في وجه وعيون هنا من جديد.. يوم عظيم.. أولادنا هم أصدقائنا غدًا، ورعايتهم والاهتمام بهم تراه دائمًا بعينيك عندما يرفعون رأسك".

وأضافت في منشورها: "أحلى استثمار في العالم هو تعليمهم وتربيتهم.. الحمد لله.. عندما نادوا على اسم هنا.. هنا ممدوح عبدالعليم، عرفت قد إيه ربنا عوض هنا بتربيتنا لها ممدوح وأنا.. مبروك أحلى هنونة.. مبروك ممدوح.. ستظل في القلب والعين.. في كل مراحل حياتها".

عاجل