رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة عبد الشافي وثنائي الشباب.. تقسيمة قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للطلائع

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بإجراء تقسيمة بين اللاعبي على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء، على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق وظهر بشكل لافت للنظر، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

كما شارك في التقسيمة الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن محمد عبدالشافي تعرض للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته في مباراة الأهلي أغسطس الماضي، بينما تعرض الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا في تونس.

على جانب آخر؛ خضع محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقرر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول، مشاركة "عبدالسلام" في التدريبات بعد سلبية المسحة الطبية التأكيدية التي خضع لها اللاعب للكشف عن فيروس كورونا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

عاجل