رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماتت بشرفها.. شاب يستدرج حبيبته لاغتصابها بمساعدة صديقه

نشر
مستقبل وطن نيوز

في شهر أبريل الماضي من العام 2020 استيقظ أهالي مدينة السلام على خبر أحزن الجميع، بالعثور على جثة فتاة بمنطقة زراعية، وسادت حالة من الذعر بين سكان المنطقة خوفا من تكرار مثل تلك الجرائم، لكن سرعة الكشف عن الواقعة وتفاصيلها أعاد الهدوء إليهم مرة أخرى، وتبين أن الفتاة تعرضت لغدر من حبيبها الذي حاول اغتصابها بمساعدة صديقه لكنها فضلت الموت بشرفها.

بدأت الواقعة بعلافة حب ارتبطت بها “بسمة.م” و “تامر.ش”، وتعددت بينهما اللقاءات، في أماكن مختلفة حتى أنه كان لا يمر أسبوعا حتى يتقابلا عدة مرات، وتعلقت الفتاة بحبيبها، حتى أدمنت لقائه، وإطاعة أوامره.

لم تكن تعلم الفتاة أن من تعلق به قلبها، يدبر لها خطة محكمة مع صديقه الذي يطمع فيها هو الآخر، بعد أن وسوس لصديقه “دي واحدة مش تمام”، حتى نجح في التأثير عليه، وجعله يستجيب لوساوسه الشيطانية، واتفقا على وضع خطة محكمة ليلتهما تلك الفريسة.

خلال جلسة ثمر بين الصديقين اتفقا على استدراج الفتاة التي تعلقت بقلب أحدهما،إلى منطقة زراعات، للاعتداء عليها جنسيا، “هاتها وهناك هنعرف إن كانت شريفة ولا لأ”.

في اتصال هاتفي بين الفتاة وحبيبها طلب خلاله أن يتقابلا كعادتهما، ولم ترفض الفتاة طلبه، وخرجت في الميعاد المحدد للقاء حبيبها، واصطحابها إلى المكان الذي أعده وصديقه لاغتصاب البريئة، وصلت الفتاة بصحبة حبيبها إلى المنطقة الزراعية الرابطة بين النهضة والخانكة، على أمل أن تحظى بوقت رومانسي برفقة من تعلقت به.

كانت الصدمة حاضرة في الوقت والزمان المحددين بأن وجدت شابا أخر اكتشفت أنه صديق حبيبها، وبدأ في الاقتراب منها دون النظر لوجود صديقه، مما أصابها بحالة من الفزع، لكنها وجدت أن حبيبها لم يحرك ساكناً رغم استنجادها به، لتكتشف أنه فخاً صُنع لها بمساعدة بمشاركة حبيبها.

 

حاولت الضحية الهروب من مكان الواقعة مستنجدة بالأهالي لكن بعدها عن الأماكن العمرانية جعل صوتها غير مسموع، ومحاولة هروبها انتهت بالفشل بعدما بادرها صديق حبيبها “حمادة.ش” بطعنة في الصدر لمقاومتها له ومحاولتها الهروب سقطت على أثرها غارقة في دمائها مفارقة الحياة.

بلاغ تلقاه ضباط قسم شرطة السلام بالعثور على جثة فتاة بالمنطقة الزراعية الرابطة بين منطقتي النهضة والخانكة، وانتقل ضباط الأمن إلى مكان الواقعة، وتم عمل المعاينة اللازمة، ونقل الجثة إلى المشرحة، وتم تسليمها لأسرتها بعد التعرف عليها.

وتبين من التحريات أن الفتاة ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد الشباب وأنه وراء مقتلها بعد محاولة اغتصابها بمساعدة صديقه، تم عمل كمين لهما وضبطهما، و بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وبعد عدة جلسات من التحقيق، قررت المحكمة إحالتهما إلى محاكمة جنائية عاجلة، وفي انتظار صدور حكم ضدهما.

عاجل