رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبدالله رشدي يشارك.. رجم رانيا يوسف على «السوشيال ميديا» بسبب الحجاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يفوت عبدالله رشدي الفرصة، وشن هجومًا عنيفًا على رانيا يوسف وهو يكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي قائلًا:"لا تنتظروا شيئا من عقول أعظم إنجازاتها هو التباهي بمؤخراتها".

أما الإعلامي تامر أمين فقد علق على تصريحات رانيا حول مؤخرتها، وحديثها حول الحجاب من خلال برنامجه "آخر النهار" على فضائية النهار قائلا: "لسانها بينقط مصايب" في إشارة إلى رانيا يوسف.

وأضاف ".. أنا سكت عنها كتير، وخصوصًا الأسبوع اللي فات على الموضوع البذئ الذي تحدثت فيه عن مؤخرتها، وأنا لا أريد أن اتحدث في تفاصيله، لأنه موضوع سخيف جدًا، ومرضتش أعلق عليه، لأني قلت بتهزر، بس هزار سخيف، وغير مقبول ورخيص، ولا أخلاقي أن أتكلم عن هذا الموضوع"

وتابع: إنها تقول عن مؤخرتها وجسمها "أما بنعمة ربك فحدث" وتستشهد بهذه الآية القرآنية.. استغفر الله العظيم، ولا حول ولا قوة إلا بالله.. دي حاجة مش عايز أتكلم عنها، لأني هقول كلام مش تمام".

"رانيا" التي ظهرت خلال لقاء تلفزيوني وتقول للمذيع «يا ساتر يارب» بعد أن سألها إن كان من الممكن أن ترتدي الحجاب وجدت سيلا من النقد على السوشيال ميديا، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انهالوا عليها بمئات التعليقات، وهم يوجهون لها انتقادات لاذعة.

يذكر أن رانيا تعودت من خلال تصريحات سابقة على إثارة حالة من الجدل، إضافة إلى فساتينها التي تظهر بها في المهرجانات، ما يجعلها محط الأنظار على الدوام، ويضعها في الوقت نفسه على قمة التريند.

عاجل