رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد استحواذ «تويتر» عليه.. معلومات عن تطبيق «Breaker»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن موقع تويتر اليوم الاستحواذ على Breaker، وهو تطبيق بودكاست يركز على التفاعل الاجتماعي، حيث تم الإعلان من خلال مدونة Breaker الرسمية، الاثنين، حسبما ذكرت الشركة أن فريقها سيساعد في بناء ميزة Twitter Spaces الجديدة.

تشهد الصفقة انضمام فريق تطبيق البث الاجتماعي إلى تويتر للمساعدة في تحسين صحة المحادثة العامة عبر الخدمة، بالإضافة إلى العمل على مشروع تويتر الجديد للشبكات الصوتية، Twitter Spaces.

- تأسس Breaker في عام 2016.

- تم إطلاق التطبيق في وقت كان لا يزال يُنظر إلى البودكاست فيه على أنه خلاصات صوتية وتطبيقات البودكاست كأدوات إنتاجية، وليست تجارب يمكن بناء مجتمع حولها.

- ساعد Breaker في تغيير هذا التصور من خلال تقديم تطبيق حيث يمكن للمستخدمين الإعجاب والتعليق على الحلقات واكتشاف ملفات البودكاست الجديدة من خلال متابعة الأصدقاء ومشاركة البرامج المفضلة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

- يتيح Breaker للمستخدمين البحث في البودكاست واكتشافها وإدارتها والاشتراك فيها.

- يتميز Breaker بشبكة التواصل الاجتماعي الخاصة به بحيث يمكن للمستخدمين متابعة أصدقائهم وأيضًا الإعجاب بالبودكاست المفضل لديهم والتعليق عليه ومشاركته.

- سيتم إغلاق تطبيقات iOS و Android في 15 يناير.

- والبودكاست «Podcast» عبارة عن إذاعه صوتية أو محتوي صوتي متوفر علي الإنترنت، ويختلف عن الراديو في أنه يمكنك سماعه في أي وقت وليس عند البث المباشر فقط.

- يمكن للبودكاست أن يكون في صيغة صوتية أو فيديو ايضا.

- يتوفر في صورة قنوات وكل قناة تقوم بنشر حلقات متتالية علي فترات معينة

يقترح فريق Breaker أن الأشخاص الذين لديهم ملفات بودكاست مستضافة على Breaker ينقلونها إلى نظام أساسي آخر ، بينما يمكن للمستخدمين نقل اشتراكات البودكاست الخاصة بهم إلى تطبيقات أخرى من خلال Export OPML خيار الملف.

يأتي هذا الاستحواذ في أعقاب صفقات محتوى البودكاست الأخرى في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بما في ذلك استحواذ أمازون على Wondery بقيمة 300 مليون دولار، وشراء Sirius لشركة Stitcher مقابل 300 مليون دولار، ناهيك عن جميع صفقات المحتوى التي حصلت عليها سبوتيفاي حديثًا.

عاجل