رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد رزق يكشف اللمسات النهائية لـ«في يوم وليلة» 

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان أحمد رزق، اللمسات النهائية والمستجدات المقبلة لمسلسله الجديد "في يوم وليلة" المقرر عرضه قريبًا على إحدي شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأكد رزق، أن المطرب السعودي "إبراهيم الحكمي" قد انتهى من غناء تتر البداية لمسلسله "في يوم وليلة" الذي تحمل نفس الاسم وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم بينما تتر النهاية سيكون إيقاع موسيقي جبلي ملائم للأحداث.

وأعرب رزق، عن سر سعادتة وسرورة بتعاون المطرب إبراهيم الحكمي على توصيله رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتادة تقديمها لكي تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاق وتعب شهور في تصوير هذا العمل إلي النور، الذي يراهن عليه بقوة حين عرضه.

وأوضح رزق، أن العمل أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات استعدادًا لعرضه قريبًا، وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون انقطاع للمخرجة شيرين عادل منذ بدء تصوير العمل منذ عدة أشهر فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

وتابع رزق، أنه يتمنى حين عرض العمل على الشاشة الذهبية أن ينال إرضاء وإعجاب الجمهور لافتًا إلى أن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال 35 حلقة، ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، وأنه يظهر بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل وغيرها.

يذكر أن المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لدية أجندة متميزة في سوق الغناء بمصر منها أغنية  "هموم جبلين" فى تتر مسلسل "جبل الحلال" للنجم محمود عبد العزيز، وإخراج عادل أديب، ثم أغنية " فدان فلوس" في تتر مسلسل "الطوفان" للمخرج خيرى بشارة، ثم أغنية "يا زين يا ولد الزين " تتر بداية مسلسل "نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان،  فلديه باع طربي مرموق من النجاحات المؤثرة والفعالة في قلوب الجمهور المصري العريق.

يذكر أن مسلسل "فى يوم وليلة" يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم وهم النجم أحمد رزق، داليا مصطفى، أيتن عامر ، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وآخرين بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

في سياق متصل يتواجد رزق حالياً في دولة صربيا لتصوير مشاهدة في مسلسل "القاهرة كابول" الذي  يظهر من خلال أحداثة بمثابة ضيف شرف لدية بصمة فنية تضيف إلى العمل المزيد من الإثارة والتشويق.

ويضم مسلسل "القاهرة كابول" كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم النجم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، حسني شتا، كريم سرور وآخرين، ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم أحمد رزق وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في المائدة الدرامية للسباق الرمضاني المقبل.

عاجل