رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فاكرة نفسها مراهقة وبتحب عيل.. تجديد حبس قاتل زوجته ببولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهم بقتل زوجته أمام مدرسة خاصة ببولاق الدكرور، خلال جلسة تجديد حبسه، بأن زوجته خانته مع شاب صغير في السن وأنه انتقم لشرفة "فاكرة نفسها مراهقة وبتحب عيل".

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

تلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارا بمقتل "ف.ا" مُعلمة أمام مدرسة خاصة ببولاق الدكرور، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر غارقة في دمائها، وقد فارقت الحياة إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد. 

وباجراء التحريات تبين وجود خلافات بين الزوجين منذ فترة بعدما ترك الزوج عمله في إحدى الدول العربية عقب تفشي فيروس كورونا وعدم قدرته على توفير نفقات المنزل، وأضافت التحريات، أن المتهم انتظر زوجته أمام المدرسة التي تعمل بها، وما أن وصلت تتبعها، وسدد لها عدة طعنات لتسقط غارقة في دمائها. 

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مع زوجته ومعايرتها له بعدم تمكنه من الإنفاق على المنزل منذ عدة أشهر بسبب فقد عمله في أحد الدول العربية بسبب الكورونا "كانت بتقولي يا عاطل"، وتابع المتهم أن الخلافات مع زوجته وصلت إلى محاكم الأسرة برفعها دعوى طلاق عليه ورغبتها في التمكين من الشقة وطرده منها، كما أنه اكتشف خيانتها له.

وأكد عدد من الشهود خلال التحقيقات أنهم في الساعة الثامنة ونصف من صباح أمس فوجئوا بتعدي المتهم على زوجته وسحبها على وجهها في الشارع وأمسك سلاح أبيض "خنجر" وقام بطعنها به عدة طعنات وسط ذهول أهالي المنطقة.

وتابع الشهود أن المتهم بعد ارتكاب الواقعة رفض مغادرة مسرح الحادث وانتظر حتى حضور الشرطة "قعد جنبها ومبيتكلمش".

 

عاجل