رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكبرة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا بمركز سنورس بالفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

نفذت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة سنورس بالفيوم حملات مكبرة حملات على السناتر التعليمية، وحملات على المقاهي والمطاعم، وحملات نظافة، وأعمال تشجير وتجميل، وإزالة تعديات على الأراضي الزراعية، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور احمد الأنصاري، محافظ الفيوم بالتزامن مع القرارات الجديدة لمواجهة أزمة كورونا، وقيادة المهندس محمود هاشم رئيس مجلس مدينة سنورس، لمتابعة القطاع الصحي بالمركز، ومتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامة.

وقد تواصلت حملات النظافة داخل مدينة سنورس وشملت الشوارع الرئيسية والجانبية وامام المنشآت الحيوية ومستشفى سنورس،

وتنفيذ حملات على السناتر التعليمية اسفرت عن غلق عدد8 مراكز دروس خصوصية بالتعاون مع قسم الشرطة والادارة التعليمية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وكما تم إزالة حالات تعدى على الارض الزراعية بالمهد بنطاق الجمعية الزراعية بسنورس ثان.

وتم زيارة المستشفى المركزي يسنورس والاطمئنان على اسطوانات الأكسجين ونسبة حضور الأطقم الطبية ودعمهم، مع توجيه إدارة المستشفى بالتواصل الدائم مع السيد رئيس المجلس بخصوص اي نواقص أو اي مشكلة لسرعة التعامل معها.

تكثيف الحملات على المطاعم والكافيهات لمتابعة مدى التزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المنشآت ونسب الاشغال المقررة، واسفرت الحملات عن مصادرة عدد من الشيش داخل الكافيهات المخالفة للإجراءات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد أصحابها.

وتم تكثيف الحملات فى الشوارع والمواقف لمراقبة التزام المواطنين بارتداء الكمامات والتزام اجراءات الحماية واهمها التباعد الاجتماعى .

متابعة اصلاح وصيانة اعطال مواسير مياه الشرب بقرية السعيدية، ومتابعة اعمال التشجير فى قرية بنى عثمان، ورى الأشجار والنباتات على الطرق .

 

عاجل