رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حورية فرغلي باكية:« أنا بتنفس من فمي وصعبانة عليا نفسي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

كشفت الفنانة حورية فرغلي، سبب اختفائها عن الظهور، قائلا: "سبب امتناعي عن الظهور هو تنمر الناس بها بعد آخر مسلسل لها"، نافية ما يتردد أنها أجرت عملية تجميل، موضحة أن سبب تغيير ملامحها هو تعرضها لحادث.

وأشارت "حورية"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مساء DMC" المذاع عبر فضائية "DMC"، مساء الإثنين، إلى أن الحصان سقط عليها، مضيفة: "الحصان وقع فوقي ومعنديش هيكل أنف"، لافتة إلى أنها فقدت حاستي الشم والتذوق منذ 3 سنوات بسبب الحادث، وأجرت أكثر من عملية ولم تنجح أي عملية.

وأضافت، "أنا كنت ملكة جمال مصر هعمل عملية تجميل ليه"، لافتة إلى أنها عندما ابتعدت عن الفن لم يعد يسأل عنها أي أحد سوى الفنانة رانيا محمود ياسين، متابعة: "قد كده الناس وحشة لما كنت فالقمة كانوا بيسألوا عني.. أنا حابسة نفسي في أوضة نومي من 10 شهور".

وتابعت باكية، "كنت فأكره أنهم بيحبوني أنا.. محدش قالي هابي نيو ير غير أخويا"، لافتة إلى أنها كانت ستسافر إلى أمريكا لإجراء عملية في أنفها ولكن الأمر تعطل بسبب فيروس كورونا.

واستطردت، "صعبانة عليا نفسي، أنا فقدت الثقة في نفسي بسبب كلام الناس، بقالي سنتين مش ببص لنفسي في المراية، بيقولولي شبه مايكل جاكسون، أنا بتنفس من فمي ومش بستطعم الأكل.. حسبي الله ونعم الوكيل".

عاجل