رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رانيا يوسف تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت النجمة رانيا يوسف، إنها لم تصب بفيروس كورونا المستجد كما تردد خلال الساعات الماضية، مؤكدة أنها بصحة جيدة  وأن الحلقة المثيرة للجدل كانت في أول ديسمبر، ولم تخالط مذيع البرنامج وقت إصابته بالفيروس كما يشاع.

وتصدرت رانيا يوسف الأيام الماضية، محركات بحث جوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تميز مؤخرتها بحسب قولها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، وهو ما دفع بعض رواد السوشيال ميديا لمهاجمتها بضراوة.

وتشارك رانيا يوسف فى بطولة مسلسل "اللعبة 2" بطولة هشام ماجد وشيكو، المقرر عرضه على إحدى المنصات الفترة المقبلة، أشرف على كتابته فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني، وبطولة هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب، وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وميرنا جميل، وعارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، وأوتاكا.

وذلك في دفاع رانيا يوسف عن إطلالتها التي ظهرت بها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فقالت: ”أنا شفت نفسي قبل ما أخرج وشفت مؤخرتي ولقيتها حلوة.. لما يبقي عندك حاجة حلوة تخبيها ولا تظهرها للناس؟ أنا من رأيي أنه لما يبقى عندي حاجة حلوة أما بنعمة ربك فحدث”.

 

عاجل