رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

  قطع المياه بطلخا 12 ساعة لربط وتعديل الخط الرئيسي.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، قطع المياه، اليوم الإثنين، لمدة 12 ساعة بمدينة ومركز طلخا ومدينة نبروه بالكامل وبعض قرى مركز نبروه من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 8 مساء؛ لإجراء أعمال ربط على خط مياه الشرب الرئيسي.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي بناءًا على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والذي يفيد بقيام الشركة بأعمال ربط وتعديل على خط المياه الرئيس قطر 700 مم، الأمر الذي يستدعي إيقاف مرفق مياه طلخا.

وأوضح مختار أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي مركز ومدينة طلخا بالكامل، ومدينة نبروه بالكامل وقرى كفر الجنينة، درين، كفر الدكروري، ووميت عباد، وأفنيش، وتيرة بمركز نبروه.

وشدد المحافظ على رؤساء مركزي طلخا ونبروه بضرورة التنسيق مع مسئولي الشركة لسرعة العمل وإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى، حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدًا على أهمية اتباع الأصول الفنية والهندسية الواجبة في الأعمال التي يتم إجراؤها بخط المياه.

وتهيب الدقهلية بالمواطنين قاطني مركزي طلخا ونبروه والقرى التابعة والمتأثرة بانقطاع المياه، بالإضافة إلى رئاسة الوحدات المحلية المذكورة، وأيضًا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، نطاق الوحدات المحلية، بضرورة العمل لاتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع. 

عاجل