رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. ليفربول يلتقي ساوثهامبتون العنيد بالبريميرليج

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، فريق ليفربول نظيره ساوثهامبتون على ملعب "سينت ماري" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في صدارة البريميرليج برصيد 33 نقطة، في حين يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

مباراة اليوم لها أهمية خاصة عند ليفربول، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، خاصة وأن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني بنفس رصيد الليفر، وأي تعثر للريدز في مباراة اليوم يفقده الصدارة، خاصة وأن مانشستر يونايتد لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى ليفربول لتحسين أوضاعه في مباراة اليوم بتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعثر خلال الجولتين السابقتين بالدوري بعدما تعادل أمام وست بروميتش، وأخيرا نيوكاسل.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول لقاء اليوم، بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: أليسون، وخط الدفاع: أرنولد، فابينيو، فيليبس، روبرتسون، وخط الوسط: هندرسون، ميلنر، جونز، وخط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، مانى.

على الجانب الآخر يسعي فريق ساوثهامبتون الذي يقع في منتصف الدوري برصيد 26 نقطة من 16 مباراة يحتل بها المركز التاسع لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتحسين ترتيبه في الدوري، خاصة أن الفارق بينه وبين المتصدر 7 نقاط فقط وبالتالي فالفوز يضمن له مركزًا متقدما في ترتيب الدوري الانجليزي.

عاجل