رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حلمي طولان: استفدت إيه من إيقاف حكم مباراة الزمالك؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي: أنه سعيد بمستوي لاعبي إنبي أمام الزمالك، وأن الهزيمة لن تعبر عن سير المباراة، والأهم أن المباراة خرجت بشكل جيد يليق باسم الفريقين بعيدا عن أي أحداث داخل المباراة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" كنا نستحق على الأقل الخروج بنقطة التعادل ولكن حكم الفيديو والحكم الرئيسي كان لهما رأي آخر وما حدث لنا هو ظلم وقهر، وهذا الأمر هو أصعب شيء يمكن أن يحدث للإنسان دون الاستطاعة على أخذ الحق الواضح أمام أعين حكمي الفيديو والساحة والذي كان قريبا من كرة ركلة الجزاء، وما الاستفادة من إيقاف حكم الفيديو؟".

وأكمل "حكم الساحة قال إنه كان بعيدا عن الكرة ولكن هذا الكلام خاطئ لأن الكاميرات أثبتت تواجده بقرب الكرة، ولماذا تم تعيين حكم الفيديو وهو غير مؤهل لهذا الأمر، وليس لديه رخصة التواجد في غرفة الفيديو فالأندية هي من تسدد فواتير أخطاء التحكيم، ويجب التصدي لهذه الأخطاء لأن مثل هذه القرارات تحدد مصير هبوط وصعود أندية كثيرة".

واختتم "لجنة الحكام أخطأت بتعيين حكم الفيديو غير المؤهل وإذا إستمرت تقنية الفيديو على هذا الأمر، فيجب إلغائها أفضل، لأن الفرق الصغيرة لم تأخذ حقها وأن ما حدث مع مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك انتهي بالفعل، وقدم الاعتذار وأنه أحد أبنائه المخلصين وتقبل الاعتذار،".

عاجل