رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا البلتاجي: غلطة الحكم أضاعت مجهود إنبي أمام الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق، أنه لم تعرض عليه رئاسة لجنة الحكام للدوري المصري، وأنه يتشرف بترشيح اسمه لقيادة لجنة الحكام، ولكن لم يتواصل معه أي شخص داخل الجبلاية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن"، أن فريق إنبي تعرض لظلم واضح خلال مباراة الزمالك أمس، واتفق أن أخطاء التحكيم في المباراة، رجحت كفة الفريق الذي فاز، وأن فريق إنبي قدم مباراة جيدة للغاية وغلطة حكم الفيديو أضاعت مجهود منظومة كاملة ولابد أن يكون هناك حالة تركيز شديدة من التحكيم".

وأكمل"إيقاف حكم الفيديو، لن يغير من نتيجة المباراة، ولكن لا بد أن يكون هناك عقوبات صارمة من أجل عدم تكرار هذه الأمور مره أخرى، وأن تقنية الفيديو حتى الآن تسير بشكل جيد في الدوري المصري، ولكن هناك بعض الأخطاء التي يستوجب أن لا تحدث لأنها واضحة وتكون لها شكوك كثيرة للغاية".

واختتم "في مباراة الأهلي ووادي دجلة فريق الأهلي لم يحتسب له ركلة جزاء صحيحة، وكان لهذه الركلة تأثير على نتيجة المباراة، وأيضا مباراة سموحة كانت هناك أخطاء تحكيمية ولابد أن يكون هناك تعاون جيد بين الحكام من أجل إخراج المباراة بشكل يليق بالتحكيم المصري، لأن إيقاف الحكام لن يكون له فائدة ولن يستفيد الكابتن حلمي طولان مدرب إنبي من إيقاف الحكام".

عاجل