رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمينة تكشف تفاصيل مهرجانها «سوق الجدعنة» الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت المطربة الشعبية أمينة، عن تقديم مهرجان يحمل اسم "سوق الجدعنة" وهو ديو غنائي يجمعها مع مطرب المهرجانات محمود معتمد، وأنها تظهر في الكليب بشكل جديد ومختلف، بأنها تمزج ما بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب وسيتم عرضها قريبًا.

وأكدت أمينة أن الكليب سيطرح على عدة مراحل، تبدأ أولاً على طريقة الأغنية السينجل لجذب الجمهور المتابع، ثم على نظام المزج مابين "lyrics" والفيديو كليب لعرضها على أحد القنوات الفضائية وعبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وغيرها بإحساسها المختلف وكلماتها المرهفة.

وأضافت أمينة أن كلمات "سوق الجدعنة" تدور حول الأشخاص عديمي الأصل والمبدأ والشهامة والمروءة والإخلاص، وتقدمها على طريقة المهرجانات ولكنها بأسلوب ليس به إسفاف لكي تصل إلى جميع الأعمار وتدخل جميع المنازل لتتناسب مع العادات والتقاليد المصرية وغيرها معربة عن أمنياتها بأن تنال هذه الأغنية إعجاب الجمهور عند طرحها.

مطرب المهرجانات محمود معتمد حقق نجاحاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة وذلك من خلال تقديم كل من مهرجان "سور الجدعان، دي حبيبتي شايلة ضميرها" ومهرجان "صاحبي صاحبي ليه بتبكي" والذي قام بتأديتهما مع المطرب حوده بندق، ونالا تفاعلا ورد فعل ملحوظ من قبل الشباب.

جدير بالذكر بأن كليب "سوق الجدعنة" يجمع كل من المطربة الشعبية أمينة ومطرب المهرجانات محمود معتمد وهي من كلمات وألحان وتوزيع أسلام مونتي. 

عاجل