رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الميركاتو الشتوي.. «رباعي الأبيض» ضحايا باتشيكو في الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخطط مسؤولو نادي الزمالك، لملف الصفقات الشتوية المقبلة، والخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال وضع عدة أسماء للتعاقد معها والاستغناء عن البعض الاخر، بعدما قرر جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، رحيل لاعبين والتخلص منهم خلال الميركاتو المقبل، في ظل خروجهم من حسابته الفنية، ووضع عينه على أخرين لتدعيم صفوف الأبيض.

ويستعرض موقع"مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، 4 ضحايا لباتشيكو في الميركاتو الشتوي، سواء عن طريق بيعهم أو إعارتهم أو دخولهم في صفقات تبادلية.

مصطفى فتحي

كارتيرون يفاضل بين مصطفي فتحي وكاسونجو لخلافة شيكابالا أمام الترجي - سوبر  كورة
خرج مصطفى فتحي مهاجم الزمالك، من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو، بسبب ابتعاده عن مستواه المعهود خلال الفترة الماضية، وحصوله على أكثر من فرصة للعودة إلى المشاركة الأساسية إلا أنه فشل في إجبار المدرب على مشاركته في المباريات الأخيرة، وهو ماتسبب في موافقة الخواجة على رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعاراة، أملا في عودته من جديد للتألق.

كريم بامبو

فالصو | "لم يخضع للمسحة مع باقى اللاعبين"..طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة  كريم بامبو بفيروس كورونا

وافق البرتغالي باتشيكو على رحيل المهاجم كريم بامبو، في ظل عدم حاجة الفريق إليه، رغم عدم حصوله على فرصة المشاركة مع الجهاز الفنبي الحالي، بسبب الاعتماد الكبير على المغربي أشرف بن شرقي، وإجادة أحمد سيد زيزو اللعب في نفس المركز.

وتلقى مهاجم الزمالك عرضين من ناديي سموحة ووادي دجلة من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي، كما يرغب الإسماعيلي في الحصول على خدمات اللاعب من جديد.

محمود عبد العزيز

اخبار الزمالك - بالصور. محمود عبد العزيز يقلب انستجرام برسالة
اقترب محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما وأن اللاعب لم يظهر مع الأبيض منذ عودته من الإصابة، في ظل الاهتماد الكلي على الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، فضلا عن تواجد محمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر على دكة البدلاء.

حميد أحداد

الزمالك يحسم قراره بشأن بيع حميد أحداد لأحد الأندية المغربية
بات المغربي حميد أحداد، مرشحا للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد رغبة جهاز باتشيكو في التعاقد مع مهاجم مميز، لاسيما بعد تمسك مصطفى محمد بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وتلقى أحداد عرضا من نادي شباب المحمدية المغربي لضمه في الشتاء، وتوجد نية قوية لدى مسؤولي الزمالك للموافقة على بيع اللاعب، في ظل عدم مشاركته بشكل جيد منذ عودته إلى الفريق، بعد انتهاء إعارته لنادي الرجاء، في الصيف الماضي.

عاجل