رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طفل مصري يحصل على جائزة ناشيونال جيوجرافيك في التصوير

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الطفل عبد الرحمن الورداني، الحاصل علي المركز الأول بجائزة ناشيونال جيوجرافيك للشباب تحت سن 16 عاما في  التصوير إنه تعلم  فن التصوير بمفرده بداية من السنة الثالثة من عمره، مشيرًا إلى أن والده ساعده في التقاط الصور التي حصل بسببها على جائزة ناشيونال جيوجرافيك.

وأعرب خلال برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع  عبر القناة الأولى، اليوم الأحد، عن تمنيه أن يصبح مصورا فوتوغرافيا عندما يكبر، وبخاصة أنه يحب تصوير الطبيعة ويختار الأماكن التي يصورها، إذ فاز بجائزة ناشيونال جيوغرافيك عن أكثر من صورة له، منها بنت صورها بجزيرة الدهب.

وبدأ عشق الطفل البالغ من العمر 9 سنوات عندما كان في الثالثة من عمره وشارك مع فنانين كبار عندما كان في السابعة في معرض للتصوير بساقية الصاوي وحصد عددًا من الجوائز، منها جائزة المركز الثالث بمسابقة الشباب والرياضة عام 2019.


ومؤخرًا حصل الورداني على المركز الأول بجائزة ناشيونال جيوجرافيك للشباب تحت سن 16 عاما، وربما يأتي تفوقه في التصوير نتيجة لعشق والده لنفس الهواية، وهو المصور الفوتوغرافي محمد الورداني والذي حصل على العشرات من الجوائز الدولية والمحلية في التصوير بالإضافة إلى مشاركة عبدالرحمن والده في جولاته التصويرية وبخاصة جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، حيث الطبيعة الخلابة التي ساعدته على اقتناص اللقطات الجميلة والجوائز القيمة.

عاجل