رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الميزان الأسوا حظًا.. توقعات الأبراج الأحد 3-1-2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف محمود أبو السعود خبير الأبراج، عن توقعات اليوم الأحد 3 يناير، لمواليد الأبراج الفلكية، لافتًا إلى أن القمر متواجد اليوم في برج العذراء.

وأشار "أبو السعود" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى نصائح الأبراج خلال اليوم، والتي جاءت كالتالي: 

برج الحمل 

تقوم بترتيب أوضاعك وأوراقك وجهز نفسك لتصحيح الشوائب ولا تأخذ قرارات من دون سابق  استشارة قدم بعض التنازلات لتسهيل أمورك، ويمكنك اللجوء إلى الزملاء لطلب المساعدة، لاتهمل وضعا صحيا طارئا أو واجبا عائليا يتطلب مشاركتك، وتشعر بالإرهاق بسبب كثرة الأعباء، نظم عملك جيدا  ولا تهمل الواجبات.

برج الثور 
وضعية الكواكب تصدر لك طاقة إيجابية والوقت مناسب جدا للترفية عن نفسك وعن عواطفك، استمتع وانشر الطاقة الإيجابية في محيطك، تتاح لك فرصة رومانسية وتعيش أفضل وأجمل لحظات وتعيد تحسين العلاقات مع محيطك، استغل هذه الفرص ولا تدعها تفوتك.

برج الجوزاء 
لا تفرض رأيا وتجنب الخصام، قد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو بشأن ارتباط مهم رغبة في تعزيز اللقاءات العائلية وإحداث تغييرات على الصعيد الشخصي.

برج السرطان 
لحسن الحظ أنت تتمتع بسرعة خاطر وتصرف، لكن سيطر على انفعالاتك، تضطر لتقديم المساعدة لأحد الإخوة، تكون لامعًا في الحوار والمفاوضات والامتحانات،  اقتنص الفرصة لإعلان رأيك وللحصول على موقع مرموق في العمل.

برج الأسد 
ابدأ يومك بروح رياضية، تدفع مبلغا من المال لتصليحات منزلية أو لتسديد قسط معين، نظم مصروفك، فقط تجد نفسك محتاجا لمساعدة مالية أو لغيرها.
قد تناقش موضوعا مهما، ساوم بقوة ودافع عن أفكارك، لكن نظم الأقساط ولا تسمح لها بالتراكم فكر بمنطق وعالج الأمور الطارئية فورًا.

برج العذراء 
تكون أكثر انتباها للأمور العاطفية، وقد تحقق أعمالك ربحا وازدهارا، اعتني بوضعك المعنوي، اخرج للترفيه عن نفسك ورفع معنوياتك.
تتمتع بحظوظ وقدرات جميلة وكبيرة، تستعيد الحياة إيقاعها المعتاد، وتعود الأمور إلى طبيعتها حان الوقت لبداية صفحة جديدة.

برج الميزان 

 تتزمر من بعض الركود والقلق ومن المستحسن عدم بدء أى مشروع قد تتفاجىء بالغاء موعد أو لقاء أو سوء تفاهم، لا توقع على عقد، هذه الفترة فارغة من الطاقة والحظ، وقد ينتابك شعور بالإحباط، وتستاء بسبب تأخير أو مماطله أو التباس، من المستحسن ألا تأخذ قرارا حاسما ونهائيا حاليا.
 
برج العقرب 
 تفرح لوقوف أحد الأصدقاء أو الأقارب إلى جانبك تخف الضغوط ويطمئن بالك، تفتح لك أبواب الصداقة والتعارف والدعم، عزز موقعك الاجتماعي والمهني، فترة مناسبة للانضمام إلى ناد رياضي أو اجتماعي.
 
برج القوس 
لا تتورط  في مشاكل الآخريين لأنها غدارة وقد تدفعك للانفعال، حيث تميل إلى التفاوض والمساومة وتنشط الرحلات والاتصالات وتتجرأ في النقاش.
اغتنم الفرصة، واحذر من التأثيرات السلبية والعبث بعواطفك وأفكارك، باستطاعتك إنجاز  جميع واجباتك بنجاح  شرط  ضبط  الأعصاب.

برج الجدي 
تعود لترتفع المعنويات والحظوظ  تنجح بإدخال عنصر المرح  والحماسة، وظف طاقتك الذهنية والبناءة  لوضع حد  للتساؤلات  والالتباسات،  ناقش بوضوح سينتعش محيطك العائلي  والعاطفي والمهني  وتتحمس للخروج من الروتين، ثمة لقاءات غنية تفتح أمامك أبواب السفر  والتسوق.

برج الدلو 
لا تخالف التعليمات ولا تعاند  بل تصرف بذكاء، انجز الواجبات بدقة ولو كثرت حاول تنفيذها دون تردد، كن حريصا على سلامة العلاقات، تظهر التحديات هذه الفترة لذلك لا تعاند ولا تتزمر.

برج الحوت 
حاذر نبرة الصوت العالية حيث لا تسمح للضغوط الطارئة بالتأثير عليك، تشعر بالعدائية أو الغضب نتيجه الاستفزاز وعدم القدرة على التعبير الواضح، الأجواء ثقيلة  ومعاكسة، لاتخالف القوانين أو تنفعل  حتى لو شعرت بالاستفزاز، تجنب الغضب والانفعال ولاتدع  أحدا يستفزك،  احم سمعتك  ولا تشوهها.

عاجل